كامكو تحصد جائزة ” أفضل بنك استثماري للدين في الشرق الأوسط – 2019″

أعلنت شركة كامكو للاستثمار، الرائدة في مجال الاستثمار وأحد أكبر الشركات الاستثمارية في المنطقة من حيث حجم الاصول المدارة، عن حصولها على جائزة “أفضل بنك استثماري للدين في الشرق الأوسط للعام 2019” من مجلة جلوبال فاينانس الرائدة.  ويأتي فوز كامكو تقديراً لجهودها المتواصلة على مدار العام، حيث تمكنت خلال العام المنصرم من تنفيذ 9 صفقات استثمارات مصرفية ناجحة بقيمة إجمالية تخطت أكثر من 1.8 مليار دولار أمريكي، وتكليلاً للسجل المهني الحافل بالإنجازات لا سيما مع استكمال كامكو ما يناهز الـ 131 صفقة بقيمة اجمالية تصل إلى حوالي 20.4 مليار دولار أمريكي بالإضافة إلى ما تقدمه الشركة من خدمات استشارية لعملائها على المستويين المحلي والاقليمي.

وحازت كامكو على لقب “أفضل بنك استثماري للدين في الشرق الأوسط – 2019” في استبيان حصري سيتم نشره في عدد أبريل القادم من مجلة جلوبال فاينانس. وقد تم دعوة الفائزين لحضور حفل توزيع الجوائز الذي سيقام في وقت لاحق من هذا العام في 19 أكتوبر 2019 في نادي الصحافة الوطني في العاصمة الأمريكية واشنطن.

ووقع اختيار محرري مجلة جلوبال فاينانس، بمشاركة خبراء القطاع المصرفي، على كامكو بناءً على نهج متعدد المعايير يشمل: مراجعة الحصة السوقية، وعدد وحجم الصفقات، والخدمات والاستشارات، والقدرات الهيكلية، وشبكة التوزيع، والجهود المبذولة للتعامل مع ظروف السوق، والابتكار، والتسعير، والأداء بعد طرح المنتج في السوق، والسمعة السوقية.

وأعرب نائب رئيس أول ورئيس قطاع أسواق الدين في كامكو السيد عمر زين الدين من كامكو عن سعادته بالحصول على تلك الجائزة قائلاً: ” ان الوفاء بالوعد هو من صميم استراتيجية أعمالنا. عملاؤنا هم المؤسسات التي تساهم في دعم اقتصاداتهم من خلال المنتجات والخدمات. وبالتبعية توفر ثروة إلى أصحاب المصلحة سواء كانوا المساهمين أو الموظفين. وعندما يحدد العميل أولوية ملحة من أجل الحصول على التمويل من خلال أسواق الدين، يكون الدافع وراء ذلك دائمًا هو الحاجة إلى الوفاء بوعده لأصحاب المصلحة. لذا فإننا نؤمن بشدة ان وجود فريق استشاري يدرك تلك الحاجة ويفي بالوعد هو أمر بالغ الأهمية. وهذه الجائزة تعد اقراراً وتأكيدا على التفاني الذي يتمتع به فريق عملنا على مدار العام وقدرته في دعم الازدهار لعملائنا من خلال توسيع خيارات التمويل الخاصة بهم”.

وأضاف زين الدين، ” رسخ فريق العمل لدينا مكانة كامكو وسجلها الحافل من خلال تنفيذ عدداً من الصفقات المحلية والإقليمية الرائدة لعملائنا، حيث يسعى فريقنا الإقليمي على ابتكار الأفكار المتميزة لخدمة اهداف عملاءنا على مستوى أسواقنا الأساسية، بما يمكن العملاء من الاستفادة من خبرتنا وشبكة علاقاتنا الممتدة في الجمع بين المصدرين والمستثمرين”.

تأسست مجلة جلوبال فاينانس في العام 1987، وهي مجلة عالمية تقوم  بإصدار اكثر من 50,050 نسخة ويتم توزيعها في 189 دولة. وتتمتع مجلة جلوبال فاينانس بقاعدة موسعة من المتابعين تتضمن كبار التنفيذيين الماليين وغيرهم من المسؤولين عن اتخاذ القرارات الإستراتيجية في كبرى الشركات والمؤسسات الاستثمارية متعددة الجنسيات. ويقدم الموقع الالكتروني للمجلة   – Gfmag.com – تحليلات ومقالات تعتمد إلى موروث 32 عاماً من الخبرة في مجال الأسواق المالية الدولية. ويقع مقر مجلة جلوبال فاينانس في مدينة نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم. ويقع اختيار جلوبال فاينانس بصفة دورية على أفضل البنوك ومقدمي الخدمات المالية أداءً، ويعتمد المجتمع المالي العالمي على جوائزها كنموذج ومعيار موثوق  للتميز والكفاءة.